أعمال تنسيق الحدائق

أعمال تنسيق الحدائق

بناء على تصاميمنا ودراستنا للموقع وجميع العناصر المؤثرة فإن فرقنا المبتكرة والتقنية على استعداد لتنفيذ أعمال المناظر الطبيعية وشبكات الري وأعمال الهارد سكيب وأنظمة الضباب وتركيب النجيل الصناعي للملاعب والحدائق

شبكات الري

نعمل على تصميم وتنفيذ شبكات الري الحديثة باستخدام التكنولوجيا الحديثة والموارد من أشهر الشركات العالمية ومن خلال فريق لديه خبرة طويلة في التصميم والتنفيذ.

التصميم

يعتبر التصميم العامل الأكثر أهمية في نجاح أعمال تنسيق الحدائق ونعمل من خلال فريقنا المتميز على جعل رغبات عملائنا حقيقة وذلك بإنشاء مناظر طبيعية مستديمة ومتأقلمة مع البيئة المحيطة.

اعمال الممرات والديكورات

تعتبر ممرات المشاة وممرات السيارات من العناصر المهمة في الحدائق فتضيف للحدائق جمالاً خاصاً وسهولة في التنقل والوصول الى مختلف أرجاء الحديقة ونمتلك الخبرة في تنفيذ مختلف أنواع الممرات وأعمال الديكورات الحجرية الطبيعة والصناعية.

أعمال الزراعة

إن اختيار أنواع النباتات وكيفية التعامل معها من العوامل الرئيسية في نجاح المناظر الطبيعية، حيث نختار أنسب النباتات ونأخذ في الاعتبار التوافق بينها ونهتم بطرق الزراعة ونؤمن أفضل وسيلة لنموها.
لدينا الاختيار الأمثل من جميع أنواع النباتات المتناسقة والخالية من الأمراض.
أشجار الزينة، أشجار النخيل، الشجيرات، مغطيات التربة، الأزهار،
كما نختار مكونات خليط التربة من طين ورمل ومواد عضوية لنمو أفضل

النباتات الداخلية

نقدم مجموعة متنوعة من أهم النباتات الداخلية وطرق العناية بها مع مجموعة متميزة من أحواض الزراعة ذاتية الري.

الصيانة

إن الوصول إلى الهدف المنشود في عالم المناظر الطبيعية والحدائق لا يكتمل إلا باستمرار رعاية عناصرها من خلال متابعة عمل شبكة الري ورعاية النباتات فهي عمليات حيوية تحتاج الى متابعة مستمرة .
يمتلك فريقنا الخبرة الكافية للاهتمام بصيانة ورعاية عناصر الحديقة المختلفة للوصول بها إلى أفضل حالتها.

النجيل الصناعي

أصبح النجيل الصناعي متوفر بعدة خيارات مشابهة تماماً للنجيل الطبيعي من حيث الألوان والأشكال ويستخدم في الملاعب والحدائق عند عدم توفر المياه والصيانة، من أهم مميزاته أنه لا يحتاج الى صيانة ولا ري ومقاوم للحرارة ومختلف الاستعمالات.
نعمل على توريد وتركيب أنواع النجيل الصناعي للملاعب والحدائق

نظام الضباب

نحن نصمم وننفذ أنظمة الضباب التي تعمل على تلطيف الجو الخارجي والتي تجعل من المناظر الطبيعية والحدائق أكثر لطفاً.

هل تحتاج مساعدة؟
ارسال عبر الواتس اب